• زواج زفافنا المجاني
  • منذ 2009

اطلس كبير

أخر دخول: اليوم

في البداية اود ان اشكرك على رغبتك في التعرف علي و اليك بياناتي
اسمي اطلس كبير, ذكر, وعمري 30 عاما , واود ان تعرف ان جنسيتي من المغرب, وانا اقيم في دولة المغرب, مدينة الرشيدية, وعن حالتي الاجتماعية فأنا اعزب, وعن مهنتي فأنا الصيانة والزراعة, اما مؤهلي العلمي فهو بكالوريوس


اليك بيانات أخرى عني:

تحيتي وسلامي للجميع. وارجو الانتباه (فالكل سيجد نيته الحقيقية في حياته). و للتعريف فانا شاب من الاطلس الكبير في المغرب. احب من يحب الخير للناس. واكره الانانيين والانتهازيين للابد. وانا شخص مختلف تماما عن الناس في نمط حياتهم وسذاجة تفكيرهم. لا احب التقليد الذي يعطل اداة الابداع والتجديد. احب الحياة المختلفة. واحب الترتيب في كل شيئ. وتعلم الاشياء الجديدة باستمرار. واحب الاماكن الهادئة وكل ماهو طبيعي. لذلك ابحث عن شيئ حقيقي ومختلف. وانا انسان لا يوجد الكثير من امثاله. اقدر الناس واحترمهم. لكن لا اسمح بالظلم و التلاعب بمشاعر الناس مطلقا . قوي الشخصية شديد الوعي والمنطق.(متفهم الى ابعد الحدود) منفتح واقعي. هادف نشيط... ولاطالما انتظرت تلك المراة التي اظنها تفتش عني هي ايضا. (انا فالحقيقة هداك الشاب اللي ممكن تلقاي احسن منو ولكن ما تلقايش بحالو). و للاشارة شكلي ملفت (طولي1.78/ وزني65/ ابيض البشرة. وصورة الملف تشبهني كثيرا). وحتى لا انسى (عندي شيحاجا مهمة معا الشريك المناسب).


معلومات عن النصف الاخر الذي ارغب فيه:

بصراحة يجب ان اعترف انه يصعب علي ان اشارك حياتي مع روح اشعر انها لم تخلق لروحي. وان كان فيها من القيم والفهم ما يمكن ان تستقيم به العلاقة وتستمر. فكل رجائي ان اجد من ستشعراننا تلك الكتلة الواحدة التي بدات منشطرة في الحياة لتلتئم بعد ذلك بسبب ما وبارادة مسبقة من الله. ولا اود ذاك الاختيار لبعضنا البعض بمعايير الجودة كما يختار الزبون سلعة ما. ارجو ان يكون ارتباطنا كما لو انه محتوم علينا. كارتباطنا بابائنا اللذين لم نخترهما بالرغم من صفاتهم التي قد لا ترضينا دوما. ففي تلك الحالة فقط لا يمكن ان نتخلى عن بعضنا مطلقا وان وجد احدنا ماهو افضل. لان ذاك الافضل وان كان صالحا سيبقى دائما غريبا عنك مهما حاولت التقرب منه. لانه ليس لك. ومن هو لك يجب ان تبحث عنه. لذلك اعتقد جازما انكي في مكان ما (ؤ كتشعري بانكي فاقدة شي واحد جزء منكي. مايمكنش تسمحي فيه. ما عرفتيش فين تلقايه. فقط الامل ديالك فوقاش تصادفيه). فاذا كانت صفاتكي قريبة من صفاتي فمرحبا بكي. ولتصحيح السن فانا من مواليد الف وتسع مئة وتسعين ميلادية. واكرر الصورة تشبهني لحد كبير. بحث موفق مع السلامة.

تنبيه!

للمراسلة يجب عليك ان تقوم بعملية تسجيل الدخول

اشترك الان مجانا